المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجسات الجيل الرابع" من شبكات المحمول تشهد نمواً ضخماَ في العالم



علاء البصري
02-26-2014, 07:54 AM
"

http://www.imn.iq/upload/2014/02/25/890083157mk.jpg

كشفت شركة “هواوي” الرائدة عالمياً في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أن عام 2013 كان الأبرز بالنسبة لتطور تكنولوجيا الجيل الرابع لشبكات المحمول عالميا ًحتى الآن.



وقد شهد إطلاق أكثر من 110 شبكة تجارية للجيل الرابع، وبلوغ العديد من تكنولوجيا الاستخدام الأمثل للبيانات الجديدة مرحلة النضج وبدء نشرها. ويأتي على رأس تلك التطورات التقدم في تكنولوجيا المجسات من أجل مرونة استيعاب الحزم الطيفية الإضافية، وإتاحة الإمالة الكهربائية عن بعد، والضبط والصيانة.



وقد مثل عام 2013 إنجازاً لمجال أعمال المجسات بالنسبة لـ”هواوي”، حيث تم نشر أكثر من 1.65 مليون مجس من صنع “هواوي” في 155 بلد لصالح 360 مشغل في القارات الستة. ويعزي هذا النمو الكبير إلى الانتشار الواسع في الصين وروسيا والبلدان الأوروبية، بما فيها المملكة المتحدة وفرنسا. ويستخدم في الصين حل “هواوي” متعدد الحزم لمجسات النطاق العريض الفائق من أجل المساعدة في بناء شبكة الجيل الرابع الجديدة.



وأوضح جو تاويوان رئيس فرع المجسات والحلول الداخلية للمباني بوحدة أعمال الشبكات اللاسلكية بـ”هواوي”، أنه يتم استخدام مجسات “هواوي” الآن في مناطق من العالم تشهد ظواهر جوية شديدة تتراوح بين تلك التي تنخفض فيها درجة الحرارة تحت الصفر وتلك التي تشهد ضباباً ملحياً ثابتاً بالقرب من المحيطات مروراً بالصحارى شديدة الرياح وغابات الأمطار الاستوائية.