المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصوروا لو رئيس احد الدول العربيه عمل اكونت ع الفيس بوك



the laserest
12-12-2010, 11:48 PM
تصوروا لو رئيس احد الدول العربيه عمل اكونت ع الفيس بوك
اكيييد محدش فينا هيقبل الاضافه له
ليه عشان اكييد مش هنصدق

اجتذبت الصفحة الخاصة بالملكة إليزابيث الثانية -ملكة بريطانيا-
على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في الدقائق الأولى لإطلاقها صباح أمس (الإثنين) آلاف المعجبين الذين فوجئوا بأنه لا يمكنهم أن يصبحوا أصدقاء للملكة، وإنما فقط معجبون؛ إذ إن الملكة لجأت إلى استحداث صفحة على الموقع وليس حساباً شخصياً
وهو ما يعني أن معجبيها فقط سيطلعون على آخر أخبارها،
من دون القدرة على التواصل معها بالوسائل المعتادة الأخرى على الموقع،
ولكن سيكون في مقدورهم إرسال رسائل عبر الصفحة إلى مقرها الرسمي في قصر باكنغهام، ويمكنهم أيضاً ترك تعليقات على الأخبار والتدوينات المنشورة على الصفحة.

تضمّ الصفحة صوراً وفيديوهات وأخباراً وخطابات للملكة إليزابيث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز، فضلاً عن ابنيه الأميرين ويليام وهاري وغيرهما.

ونقلت تقارير صحفية بريطانية عن متحدّث رسمي باسم الملكة أمس (الإثنين) أن الملكة أكدت أنها لن تستخدم الموقع بنفسها، وفي الوقت ذاته ذكر المتحدّث أن الملكة ترى أنه إذا كان على المرء أن يتواجد على الإنترنت طوال 24 ساعة يومياً فعليه أن ينشئ صفحة على فيس بوك.

وتعدّ صفحة الملكة إليزابيث الثانية على فيس بوك أحدث وسيلة لتواصل العائلة الملكية البريطانية على الإنترنت؛ فمن المعروف أن أفراد العائلة هم من عشّاق موقعي يوتيوب وتويتر، كما أن للعائلة مجموعة ضخمة من الصور على موقع "فليكر" المتخصص في نشر وتشارك الصور.

وسبق للعائلة المالكة البريطانية أن أطلقت موقعاً رسمياً يحمل اسمها على الإنترنت عام 1997 يسمح بتتبع كل أخبار أفراد العائلة وجدول أعمالهم الرسمي يومياً، كما يسمح بالتقدّم بطلب وظائف للعمل في قصر باكنغهام
لازم نعمل لها اضافه عشان تدينا الجنسيه

أبو عمر الفيزيائى
12-13-2010, 05:56 PM
شكرا جزيلا على الخبر وقد سمعته قبيل ايام على ابى بى سى عربى

وعندك حق على رؤساء العرب