المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايكروسوفت تظلم شاشات البرامج المقلده



محمد مصطفى
10-30-2008, 05:24 PM
السلام عليم ورحمة الله وبركاته


ندد مسؤول صيني كبير بمجال حماية حقوق النشر بشركة مايكروسوفت لإطلاقها أداة ’’لمقاومة القرصنة’’ تؤدي إلى إظلام شاشات الكمبيوتر التي تستخدم برامج مقلدة، وقال إن أسعار الشركة مرتفعة للغاية.
وأطلقت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة برنامج ’’ميزة التحقق من النوافذ الحقيقية’’ الأسبوع الماضي وسط تهديدات بمقاضاتها وغضب في الصين حيث يعتقد أن الأغلبية العظمى من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر يستخدمون برمجيات مقلدة عن علم أو غير علم. ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة ’’شينخوا’’ عن يان تشياو هونج نائب مدير إدارة حقوق النشر المحلية قوله في تقرير في وقت متأخر يوم الاثنين أن وكالته تدعم ’’توجه حماية الحقوق الذي اتخذته مؤسسات من بينها مايكروسوفت’’. وأضاف يان ’’ولكن الشركات يجب أن تراعي المناهج التي تتبعها’’.
وقال ’’هل ينبغي طرح منهج إظلام الشاشة أمر محل تساؤل. وإجراءات حماية الحقوق يجب أيضا أن تكون مناسبة’’. ودافعت مايكروسوفت عن برنامج الإظلام بوصفه إجراء لحماية حقوق ملكيتها الفكرية ومساعدة المستهلكين على تحديد ما إذا كان لديهم برنامج مرخص به. وقالت صحيفة تشاينا ديلي في تقرير منفصل إن دونج زهين جوي المحامي من بكين قال إن مايكروسوفت تستغل قوتها السوقية بإجبار المستخدمين على التحقق من صدق برامجهم وقدم شكوى إلى هيئة الرقابة التجارية الصينية وهي الإدارة العامة للصناعة والتجارة.


المصدر : صحيفة الوقت البحرينيه

نواف الزويمل
10-31-2008, 08:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فعلاً أسعار البرامج الأصلية مرتفعه جداً

شكراً لك محمد على الخبر

\
\
\

فواصل

أمل باسم
11-01-2008, 11:05 PM
لتخفض من أسعارها حتى يستطيع الشخص استخدام منتجاتها الأصلية

مع انه من حقها حماية حقوقها الملكية

شكرا لك أخي محمد